أ صالة الألعاب الرياضية الحديثة (مثل صالة الألعاب الرياضية التي كانت تسمى طريق العودة في اليونان القديمة) هي مكان للتمرين البدني الداخلي حيث يتم استخدام العديد من المعدات والآلات بشكل نموذجي.

التمرين هو العلاج المعجزة الذي كان لدينا دائمًا ، لكن لفترة طويلة أهملنا تناول الجرعة الموصى بها. إنه ضروري إذا كنت تريد أن تعيش حياة صحية ومرضية في سن الشيخوخة. صحتنا تعاني الآن نتيجة لذلك. مهما كان عمرك ، هناك أدلة علمية قوية على أن النشاط البدني يمكن أن يساعدك على أن تعيش حياة أكثر صحة وسعادة. الأشخاص الذين يمارسون الرياضة بانتظام يكونون أقل عرضة للإصابة بالعديد من الحالات طويلة الأمد ، مثل أمراض القلب. يبدو من الواضح أننا يجب أن نكون جميعًا نشيطين بدنيًا. صالة الألعاب الرياضية الحديثة هي مكان لممارسة التمارين البدنية في الأماكن المغلقة.

تمارين وزن الجزء العلوي من الجسم

تعتبر عمليات الإحماء ضرورية لأنها تهيئ جسمك لمتطلبات التمرين وتنعيم العضلات وتقليل خطر الإصابة. تحسين قدرتك على المشاركة في الأنشطة اليومية. بغض النظر عن عمرك ، هناك دليل علمي قوي على أن النشاط البدني يمكن أن يساعدك في قيادة نمط حياة أكثر صحة وسعادة . فوائد فورية.

“كان العمل رائعًا حقًا مع فريق Gyim وأنا سعيد لأنني تعرفت على هذا الفريق! ليس من السهل العمل على موقع الويب “سيمون بييرو

أحد أهم أجزاء التمرين الجيد هو الإحماء بشكل صحيح. تعتبر عمليات الإحماء ضرورية لأنها تهيئ جسمك لمتطلبات التمرين وتنعيم العضلات وتقليل خطر الإصابة. مهما كان عمرك ، هناك دليل علمي قوي على أن النشاط البدني يمكن أن يساعدك على عيش حياة أكثر صحة وسعادة وسهولة.

  • استلقِ على بساط مع وضع ساعديك على الأرض مباشرة تحت كل كتف وقدميك متباعدتين بعرض الورك
  • مع وضع أصابع قدميك على الأرض ، ارفع بحيث يكون وزن جسمك متوازنًا على ساعديك وأصابع قدميك
  • انتظر لأطول فترة ممكنة ، واعمل على زيادة الوقت كلما أصبحت أقوى

يعتقد معظم الناس أنه إذا تمكنوا من ممارسة التمارين لمدة 30 دقيقة فقط ، فلن يكون ذلك كافيًا ، خاصةً بالمقارنة مع فصل تمارين رياضية مدته 45 دقيقة أو فصل يوجا مدته ساعة واحدة. ومع ذلك ، فإن ثلاثون دقيقة من التمرين هي أكثر من وقت كافٍ للحصول على تمرين رائع. كهدف عام ، استهدف 30 دقيقة على الأقل من النشاط البدني المعتدل كل يوم. إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن أو الحفاظ على فقدان الوزن أو تحقيق أهداف لياقة معينة ، فقد تحتاج إلى ممارسة المزيد من التمارين. من المهم أيضًا تقليل وقت الجلوس. كلما زاد عدد ساعات جلوسك كل يوم ، زاد خطر تعرضك لمشاكل التمثيل الغذائي. تحسين قدرتك على أداء الأنشطة اليومية ومنع السقوط. تقليل المخاطر الصحية الخاصة بك.

Tiam ultricies nisi vel augue. Curabitur ullamcorper ultricies nisi. Nam eget dui elit adipiscing. Etiam rhoncus. Maecenas tempus, tellus eget condimentum rhoncus, sem quam semper libero.

3 Replies to “يا لها من فصل تدريب مدهش وصالة رياضية”

  1. Vivamus gravida felis et nibh tristique viverra. Sed vel tortor id ex accumsan lacinia. Interdum et malesuada fames ac ante ipsum in faucibus.

    1. by Leona Spencer سنة واحدة ago

      Sed maximus imperdiet ipsum, id scelerisque nisi tincidunt vitae. In lobortis neque nec dolor vehicula, eget vulputate ligula lobortis.

  2. Vivamus gravida felis et nibh tristique viverra. Sed vel tortor id ex accumsan lacinia. Interdum et malesuada fames ac ante ipsum .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This field is required.

This field is required.

PBMI INFOTECH
PBMI INFOTECH
VIEW ALL PBM THEMES